.::||[ آخر المشاركات ]||::.
دار الاتجاهات لبيع الكراتين وم...       »     اصلاح وصيانة جميع انواع المكيف...       »     مشاهير سناب المنطقة الشرقية       »     شركة تنظيف خزانات بالمدينة الم...       »     ارخص شركات الشحن من مصر للسعود...       »     إنشاء متجر شوبيفاي إحترافي من ...       »     ارخص شركات الشحن من مصر للسعود...       »     اربح 200 دولار من لعبة من سيرب...       »     شرح شامل لموقع خمسات للخدمات ا...       »     شرح شامل لموقع خمسات       »    


تابعونا عبر تويتر

Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات اللغات~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى اللغة العربية

منتدى اللغة العربية يختص بتعليم كل ما يتعلق باللغة العربية وعلومها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2019, 02:57 PM   #1
البيوت
لغاتى جديد
 
الصورة الرمزية البيوت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
الدولة: السعودية
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
البيوت will become famous soon enough
Thumbs up تخزين عفش بالرياض

شركة البيوت للخدمات المنزلية :
1: كشف تسربات المياه يجب أن يكون في أسرع وقت ممكن لان مثل هذه التسربات تؤثر على بنية المبنى ولها الكثير من الأضرار وفقدان الأمان بالكامل، وأنت في غنى عن ذلك بالطبع، وتحتاج إلى تعامل سريع من شركة كشف تسربات مياه بالرياض.
من أبرز أضرار التسربات أن تُسبب التشققات واختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي إلى جانب فقدان الأمان وعدم الراحة سواء في المنزل أو الشغل لأن الرائحة تكون كريهة ولا تُطاق.
وعلى المستوى الصحي فإن أحد أبرز مهام كشف تسربات المياه التقليل تمامًا من فرص الإصابة بالأمراض خاصة أن التسرب يتسبب في انتشار البكتيريا والجراثيم في كل مكان وأنت في غنى عن ذلك.
إذا كنت تبحث عن بيئة آمنة بعيدًا عن هذه التسربات عليك التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض لإرسال فريق فني يقوم بعمل معاينة على أرض الواقع، ويتعرفوا على السبب ويقوموا بعلاجه في أسرع وقت ممكن مع وضع أولوية للكشف بدون تكسير عن طريق اتباع أحد أفضل الأجهزة على مستوى العالم في عملية الكشف عن التسربات.

كشف تسربات المياه
- أضرار التسربات
التسربات كما ذكرنا من قبل أحد أبرز أضرارها دخول مياه الشرب على مياه الصرف الصحي، ومن ثم يجب الاهتمام بفصل مياه الشرب عن مياه الصرف الصحي، وذلك يكون عن طريق استخدام الخزانات الجيدة لضمان عدم تسرب مياه الصرف الصحي إلى مياه الشرب.
وهنا يجب التأكيد على نظافة مياه الشرب التي توجد داخل الخزانات، وذلك إلى جانب إبعاد أي مصدر مياه صرف صحي بعشرات الأمتار عن خزانات المياه الصالحة للاستخدام الآدمي كالشرب، وإبعاد البيارات، وكذلك الاهتمام بتسليك المواسير جيدًا حتى لا تطفح مياه الصرف الصحي خارج المواسير، وتُسبب التلوث وانتشار الحشرات.

- لا للأشجار!
بالطبع نقصد عدم أفضلية زرع الأشجار في هذا المكان تحديدًا من أجل ضمان عدم حدوث تسربات المياه خاصة بجوار البيارات للتأكد من عدم وصول مياه الصرف الصحي إلى جذورها، وتنتقل إلى الإنسان عن طريق الأشجار والنباتات المختلفة.
ضع في الحسبان أنك إذا وجدت طفح مياه الصرف الصحي يجب التواصل على الفور مع شركة كشف تسربات المياه بجدة لعمل كشف تسربات وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن إلى جانب تجنب أي مشاكل في المنزل.

2: شركة عزل الاسطح بالرياض أمر ضروري لحماية المنازل من خطر حتمي ستتعرض له في حالة زيادة تسرب المياه أو الحرارة إليها، هذا بالطبع إلى التأثير السلبي على حياة الإنسان وفقدانه لراحته على مدار يومه
المباني باختلاف أنواعها هي جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان فمنزله هو مصدر أمانه وراحته الذي يتطلع دومًا للبقاء الهادئ به، وظهور أي مشكلة من شأنها أن تشكل أي مصدر قلق على هذه المباني تنعكس بالطبع على حياة الإنسان، ومن أبرز تلك المشاكل هو حدوث أي تسرب للمياه أو الحرارة من خلال الأسطح.
فالتغيرات المناخية التي يشهدها العالم والتقلبات وعدم الاستقرار في المملكة العربية السعودية ومدينة الرياض بالتحديد التي أصبحت تشهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال فصل الصيف بدرجة يصُعب احتمالها والأسوأ أنها أصبحت تخترق أسطح وجدران المنازل لتسبب السخونة طوال اليوم.
ولا يختلف الأمر كثيرًا في فصل الشتاء الذي يشهد هطول غزير للأمطار على كافة الأنحاء في مدينة الرياض وجميع المملكة العربية السعودية بدرجة تسمح للأسطح الغير متينة بحدوث تخرين للمياه ومع الوقت تهدد تلك التسربات أمن المباني وقدرتها على الصمود لفترات طويلة دون انهيار.
ولهذا فإن الحاجة تزداد يوميًا للبحث عن شركة متخصصة في العزل المائي والحراري للاسطح وبالطبع تتعدد الخيارات أمامك كثيرًا كلما هممت في عملية البحث عن شركات عزل الاسطح، وللأسف الكثير من تلك الشركات يدعي الخبرة والاحترافية وتتفاجئ في النهاية بأداء غير جيد ينتج عنه عودة التسرب من جديد.
ولهذا فإنك بحاجة إلى التعامل أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض لضمان الحصول على أفضل النتائج والخدمات، والأمر ليس بصعب عزيزي في حالة إتباعك لبعض طرق البحث السليمة وتوافر بعض المعايير اللازمة في شركة عزل الاسطح بالرياض.

3: شركة عزل فوم بالرياض هي الخيار الأساسي التي لا غنى عنه في البلدان التي تعاني من عدم استقرار في الأحوال المناخية وتغيرات الطقس، وخاصة تلك التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية كل عام مع تغيير المواسم وما ينتج عنه من تقلبات تضر بالمباني السكنية والمعمارية.
فمع اقتراب الدخول في فصل الصيف وما يصاحبه من ارتفاع كبير في درجات الحرارة يصُعب تحمله حيث تقوم المباني بتخزين الحرارة طوال فترات النهار وهو ما يجعل الأبنية بمختلف أنواعها وخاصة السكنية من الأماكن التي لا يحتمل الإنسان التواجد بها، حيث يظل المكان حار طوال اليوم حتى مع تشغيل المكيفات.
وكذلك نفس الوضع في المناطق والبلدان الباردة والتي تمتلئ بالأمطار وتقوم بتخزينها لفترات طويلة مما يزيد من برودة المكان حتى في ظل تشغيل المدفئة، ولهذا فإن الحل الذي لا غنى عنه هو عزل المباني والمنازل بعازل مائي وحراري.
وهنا تكمن أهمية عوازل الفوم تلك المتخصصة في عزل أسطح المباني بطريقة احترافية تمنع وصول أي تسرب مائي أو حراري إلى المباني، وهو ما يجعل المباني في معزل عن أي تغيرات طقسية، وهو ما يوفر للجميع الراحة خلال إقامته في منزله، ولكنك بالطبع بحاجة إلى التعاون مع افضل شركة عزل فوم بالرياض لنجاح الأمر.
مزايا عوازل الفوم
مادة الفوم واحدة من أفضل مواد العزل المناسبة لجميع الحالات حيث أنها مفيدة للعزل المائي وأيضًا الحراري ولهذا تعتمد الكثير من شراكات العزل على استخدامها بصفة خاصة، وهناك العديد من المزايا من عزل فوم نتعرف عليها الآن.
قدرتها على العزل المثالي لجميع جداران المباني سواء كانت الداخلية أو الخارجية.
قدرتها على عزل الأسطح الخاصة بالمباني بجميع حالاتها سواء كانت تلك الأسطح مبلطة أو غير مبلطة.
لا تقتصر فائدتها على عزل الأسطح والمباني فقط بل فاعلة في عزل خزانات مياة الشرب العلوية والأرضية وهو ما يحافظ عليها لأطول فترة ممكنة وكذلك يحافظ على خواص الماء من حدوث أي تغييرات من جراء التعرض للحرارة.
يمكن للجميع الاستعانة بعوازل الفوم أيضًا في عزل الحمامات الخاصة بالمنازل وحمايتها من حدوث أي تسرب أو تشققات، وكذلك حمامات السباحة.
تقديم عزل تام للأسطح سواء كانت معدنية أو خشبية.
4 : شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض توفر لكم الكثير من الإمكانيات لأمان عملية النقل والنظافة، وتحقيق راحة كافة العملاء الكرام خاصة أنها من الأمور التي تحتاج إلى جهد كبير عند نقل الأثاث من منزل إلى آخر أو وضعه في مخزن آمن بعيدًا عن أي عوامل طقسية تتسبب في أي أضرار.
في الكثير من الأحيان تُفكر جديًا في نقل السكن إلى منزل آخر قريبًا كان أو بعيدًا فإنك مهتم للغاية بنقل عفش بالرياض بأكثر طريقة آمنة، وحتى نوفر عليك الوقت والجهد وتحقيق عامل الأمان فإننا نُقدم لكم اليوم خدمة شركة نقل اثاث بالرياض بكافة الضمانات.
أولًا وقبل أي شئ عليك تنظيف كل قطعة قبل نقلها حتى إذا تم نقله ووضعها بالسكن الجديد لا تحتاج إلى جهد كبير في التنظيف مرة أخرى، ونحن من جانبنا نقوم بتغليف كل قطعة بالطريقة المناسبة فالقطع الزجاجية تختلف عن المفروشات وقطع الأثاث الكبيرة.
خلال هذه الجولة نُقدم لكم الكثير من المعلومات حول توافر الموارد المادية والبشرية لعملية النقل الآمن والسريع كما أن أسعارنا في متناول الجميع، وعلى مدار سنوات طويلة نجحنا في خلق حالة من المصداقية مع العملاء الكرام.

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض
- نقل عفش بطريقة آمنة
عندما نتحدث عن أفضل طريقة أو آلية مستخدمة من شركة نقل عفش بالرياض لا بد من التركيز على توافر الموارد المادية و البشرية اللازمة لنقل آمن وسريع، ويجب توافر عوامل الاحترافية في الآلات والعامل البشري.
ونحن في شركة نقل اثاث بالرياض على مدار سنوات طويلة نجحنا في تكوين عدد ضخم من أفضل العمالة ذات الخبرة والكفاءة العالية في عملية النقل، وهم مجموعة من الأفراد عمال وفنيين مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية.

- إتقان فنوان النقل والتركيب
هؤلاء الأفراد ذوي التدريب العالي لديهم إمكانية كبيرة في النقل والفك والتركيب والتغليف والتشوين في المخازن، والطرق الأخرى في التعامل مع كل قطع الأثاث لتحقيق عوامل الراحة والأمان.
لن تشعر بأي حالة من الهرج والمرج عند نقل الأثاث لأننا نهتم بعامل الهدوء والسرعة والإتقان حتى لا نُسبب لك أي إزعاج سواء لك أو لجيرانك في البنية السكنية، ونستخدم الكثير من المعدات الحديثة.

5 : شركة تخزين اثاث بالرياض أصبحت الخيار الأمثل لكل من تدفعهم ظروف الحياة لتغير أماكن السكن الخاص بهم والانتقال إلى مكان آخر خارج البلاد لفترات طويلة سواء للعمل أو الدراسة، وبالطبع ليس من المنطقي أن يظل الإنسان مستأجرًا لمنزل ويقوم بدفع إيجار له فقط لعدم وجود مكان آخر يمكن من خلاله الاحتفاظ بقطع الأثاث الخاصة به.
حيرة كبيرة تواجه الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون للسفر لفترات طويلة وترك منازلهم دون عناية، فعلى الرغم من كون قطع الأثاث عبارة عن جماد إلا أنه يحتاج عناية بشكل دائم وخاصة قطع الأثاث المصنوعة من الخشب، حيث تركها بدون عناية واهتمام متواصل بتنظيفها يجعلها عرضة للتآكل والفناء.
وليس من المنطقي أن تقوم باصطحاب قطع الأثاث معك في كل مكان تنتقل إليه، إذا فما هو الحل العملي والآمن عزيزي؟ الحل ببساطة تقدمه لك شركة تخزين اثاث بالرياض والتي تدعوك للتخلي عن التفكير والقلق بشأن أثاثك والبدء في التواصل معها للحصول على خدمة تخزين الاثاث والاحتفاظ به بحالة جيدة طوال فترة غيابك.
شركة تخزين عفش بالرياض
قديمًا كانت تعُد فكرة السفر لمدة طويلة والانتقال من مدينة لأخرى بمثابة مأساة للكثير من الأشخاص نظرًا لترك منازلهم والأثاث بشكل مطول دون اعتناء، أما الآن أصبح الحل بسيط مع اماكن تخزين العفش المتعددة في أنحاء المملكة العربية السعودية.
فالآن بإمكانك ترك أثاثك في أيدي أمينة الفترة التي ترغب بها دون قلق فمثلما تترك العفش وقطع الأثاث سوف يتم استلامهم بنفس الهيئة، حيث يتم تخزينه والاحتفاظ به داخل مستودعات تخزين اثاث بالرياض مجهزة للاعتناء به بصرف النظر عن المادة والخامة المصنوع منها العفش.
ولاشك أن شركة تخزين اثاث بالرياض هي الأفضل في مجال تخزين العفش والأثاث بجودة لا مثيل لها، ولهذا يمكنك الثقة بها دون قلق فهدفها في المقام الأول راحتك عزيزي والحصول على رضاك، لذا يمكنك ترك أثاثك والسفر بأريحية دون قلق.

6: كيفية اختيار افضل شركة رش مبيدات بالرياض وأهم خدماتها
رش مبيدات هل أنت من ساكني مدينة الرياض أو البلدان المجاورة في المملكة العربية السعودية؟ هل تعاني كثيرًا من انتشار الحشرات في منزلك أو مكتبك؟ هل تبحث عن أفضل شركة رش مبيدات بالرياض؟ هل فكرت كثيرًا في هذه المشكلة ولم تجد لها حلًا؟
اليوم تستطيع عزيزي التوصل إلى الحل الأنسب الذي يخلصك نهائيًا من جميع الحشرات والقوارض ويجعلك تشعر بالأمان وتعيش وسط بيئة آمنة لك ولجميع أفراد أسرتك.
بلا شك أن البيئة الصحية الخالية من الحشرات هي الهدف الأسمى الذي يسعى له الجميع ليس فقط في الرياض ولكن في جميع أنحاء العالم وهو حق مكفول للجميع.
وذلك لما تمثله الحشرات من مشاكل نفسية وصحية عند تواجدها في أي مكان، فهي تجعل كل من يراها يشعر بالاشمئزاز والخوف حتى مع صغر حجم الحشرات، هذا إلى جانب كم الأمراض الهائل التي تتسبب في انتشاره والعدوى بين الجميع.
وعلى الرغم من الجهود المبذولة باستمرار سواء من ربة المنزل في عملية التنظيف والتهوية إلا أنها لا تجدي نفعًا في جميع الحالات فهناك العديد من أنواع الحشرات التي تحتاج إلى جهود مكثفة للتخلص منها.
شركة ضفاف لرش مبيدات بالرياض

أسباب انتشار الحشرات في المنازل والمكاتب
الحشرات بحكم صغر حجمها وسهولة انتقالها من مكان لآخر بسرعة شديدة يصعب السيطرة عليها كثيرًا، ويجعلنا في حالة تفكير وبحث مستمر عن الأسباب التي تزيد من انتشارها بهذه السرعة، ومن أبرز هذه الأسباب:
عوامل المناخ من الأسباب الرئيسية الأولى وراء انتشار الحشرات في أي مكان، فمع ارتفاع درجات الحرارة نجد ظهور العديد من أنواع الحشرات وخروجها من الجحور والبدء في الانتشار في جميع الأماكن، وأيضا زيادة الرطوبة.
عدم الاهتمام بنظافة المنزل أو المكتب والشركة بشكل دوري عن طريق التنظيف الجيد لجميع الأركان واستخدام أقوى سوائل التنظيف.
عدم التهوية المستمرة والجيدة للأماكن وخاصة الغرف المغلقة باستمرار فهي مصدر جذب للحشرات بشكل قوي.
أماكن الصرف الصحي وعدم نظافتها باستمرار تكون من أهم عوامل انتشار الحشرات في أي مكان وزيادتها باستمرار.
عدم إلقاء القمامة بشكل دوري وتراكمها دون تنظيف الأماكن حولها يزيد من تواجد الحشرات.
العوامل السابقة هي بمثابة الأسباب الرئيسية وراء المعاناة التي يعاني منها الكثيرين في الرياض، إلا أنه في الكثير من الأحيان نجد المرأة تهتم بالنظافة قدر المستطاع والتهوية ومع ذلك تنتشر الحشرات ولا تجدي المحاولات التقليدية نفعًا في التخلص منها.

7: افضل شركة تنظيف بالرياض وأهم ما يميزها عن غيرها من الشركات
تنظيف المنزل والتفكير به من الأشياء التي تؤرق أي سيدة وربة منزل حقًا لكونها من المهام الشاقة التي تسعد إليها كل سيدة وكأنها على أعتاب الدخول في حرب، ولاسيما إذا كانت مساحة المنزل كبيرة فهذا بالتأكيد سيحتاج إلى جهد مضاعف في التنظيف.
شركة تنظيف بالرياض
ووقت أكثر من المنازل الصغيرة التي يخلص تنظيفها في عدة ساعات معدودة، وعلى الرغم من محاولات المرأة لتنظيف المنزل باستمرار إلا أنها لا تجد النتائج المرضية من جراء هذا التنظيف ونجد أيضًا تجمع بعض الأتربة أو وجود حشرات تسبب لها الإحراج أمام أي زائر.
ومن هنا تبدأ في الشكوى والتساؤل عن الأخطاء التي تقع بها خلال التنظيف والتي ينتج عنها وجود بعض القصور التي تصيبها بالإحباط بعد كل هذا المجهود والعناء الجبار في التنظيف، حتى أن بعض الأمهات تبدأ في إعلان حالة الطوارئ في المنزل قبل بدء عملية التنظيف الأمر الذي يزعج الجميع.
والمشكلة الحقيقية في عدم النظافة الكاملة للمنزل على الرغم من جهود المرأة هو الإجهاد فقيام المرأة بتقسيم الشقة والبدء في تنظيف كل جزئية على حدا وهي بمفردها بالطبع يجعلها تفقد طاقتها ولا تتمكن من نظافة جميع الغرف والأجزاء بنفس الدقة والمهارة.
إلى جانب احتياج عملية تنظيف منازل إلى بعض الأدوات والمواد المنظفة الخاصة والتي تتمكن من التنظيف وتطهير المنازل بالكامل من جميع الحشرات والأتربة وهو ما لا تستطيع ربة المنزل بمفردها تحقيقيه.
الأمر الذي زاد من حرص ورغبة الكثير من السيدات في البحث عن شركة تنظيف بالرياض مجربه وأثبتت فاعلية كبيرة في هذه المسألة للقضاء نهائيًا على معاناة التنظيف التي تؤرق جميع أفراد الأسرة وليس المرأة فقط.

8 : ترميم المنازل بالرياض
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : تخزين عفش بالرياض     -||-     المصدر : منتديات لغاتى التعليمية     -||-     الكاتب : البيوت
البيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تخزين عفش بالرياض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 PM بتوقيت مسقط

أقسام المنتدى

~¤¦¦§¦¦¤~الأقسام الرئيسية ~¤¦¦§¦¦¤~ @ المنتدى العام @ المنتدى الأسلامى @ منتدى التعارف والصداقة @ منتدى الزواج @ منتدى أهم الأنباء @ منتدى البرامج العامة @ منتدى الكمبيوتر والانترنت @ منتدى الساتالايت @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات الترجمة~¤¦¦§¦¦¤~ @ المنتدى العام للترجمة @ منتدى ترجمة الأبحاث @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات اللغات~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى اللغات الأخرى @ منتدى اللغة الأنجليزية @ منتدى اللغة الفرنسية @ منتدى اللغة الألمانية @ منتدى اللغة الإيطالية @ منتدى اللغة الأسبانية @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات الأدارية~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى الأقتراحات @ islam by english @ منتدى اللغة العربية @ قسم الصوتيات والمرئيات @ قسم البرامج والقواميس @ قسم مواقع تعليم اللغات @ قسم قواعد اللغات @ قسم كتب تعلم اللغات @ قسم طلبات الترجمة @ قسم قواعد النحو @ القسم الأدبى @ قسم الأقوال والحكم @ قسم الكتب العربية @ قسم النقاشات حول كورس الأنجليزية @ قسم دروس لغاتى فى اللغة الأنجليزية @ قسم الصوتيات والمرئيات @ قسم البرامج والقواميس الأنجليزية @ قسم تحميل الكتب الأنجليزية ebooks @ قسم مواقع تعلم الأنجليزية @ قسم الشهادات الأنجليزية ( toefl وخلافه ) @ قسم طلبات الترجمة @ قسم النقاشات حول كورس الفرنسية @ قسم قواعد اللغة الفرنسية @ قسم الصوتيات والمرئيات @ قسم البرامج والقواميس الفرنسية @ قسم تحميل الكتب الفرنسية @ قسم مواقع تعلم الفرنسية @ قسم الشهادات الفرنسية @ قسم طلبات الترجمة @ قسم النقاشات حول كورس الألمانية @ قسم قواعد اللغة الألمانية @ قسم الصوتيات والمرئيات @ قسم البرامج والقواميس الألمانية @ قسم تحميل الكتب الألمانية @ قسم مواقع تعلم الألمانية @ قسم الشهادات الألمانية @ قسم طلبات الترجمة @ قسم دروس اللغة الإيطالية @ قسم قواعد اللغة الإيطالية @ قسم المواقع الإيطالية @ قسم الكتب الإيطالية @ قسم طلبات الترجمة @ قسم دورات اللغة الإسبانية @ قسم قواعد اللغة الأسبانية @ قسم المواقع الأسبانية @ قسم الكتب الأسبانية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة الروسية @ قسم النقاشات حول الكورس الروسى @ قسم قواعد اللغة الروسية @ قسم المواقع الروسية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة اليونانية @ قسم النقاشات حول كورس اليونانى @ قسم قواعد اللغة اليونانية @ قسم المواقع اليونانية @ قسم الكتب اليونانية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة الرومانية @ قسم النقاشات حول كورس الرومانى @ قسم قواعد اللغة الرومانية @ قسم المواقع الرومانية @ قسم الكتب الرومانية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة التركية @ قسم النقاشات حول كورس التركى @ قسم قواعد اللغة التركية @ قسم المواقع التركية @ قسم الكتب التركية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة العبرية @ قسم النقاشات حول كورس العبرى @ قسم قواعد اللغة العبرية @ قسم المواقع العبرية @ قسم الكتب العبرية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة الهندية @ قسم النقاشات حول كورس الهندى @ قسم قواعد اللغة الهندية @ قسم المواقع الهندية @ قسم الكتب الهندية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة الفارسية @ قسم النقاشات حول كورس الفارسى @ قسم قواعد اللغة الفارسية @ قسم المواقع الفارسية @ قسم الكتب الفارسية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة الصينية @ قسم النقاشات حول كورس الصينى @ قسم قواعد اللغة الصينية @ قسم المواقع الصينية @ قسم الكتب الصينية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة اليابانية @ قسم النقاشات حول كورس اليابانى @ قسم قواعد اللغة اليابانية @ قسم المواقع اليابانية @ قسم الكتب اليابانية @ قسم طلبات الترجمة @ منتدى اللغة الكورية @ قسم النقاشات حول كورس الكورى @ قسم قواعد اللغة الكورية @ قسم المواقع الكورية @ قسم الكتب الكورية @ قسم طلبات الترجمة @ قسم الصوتيات والمرئيات الاسلامية @ قسم البرامج والكتب والسيديهات الاسلامية @ قسم المشاكل الزوجية @ قسم طلبات الزواج @ منتدى الألعاب والتسلية @ منتدى غرائب وعجائب العالم @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات السياحة والسفر~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى السياحة والسفر @ منتدى الدراسة بالخارج @ منتدى الهجرة @ العلاج فى الخارج @ منتدى السفر @ قسم السياحة العربية @ قسم السياحة العالمية @ قسم السفر للدول العربية @ قسم السفر للدول العالمية @ ~¤¦¦§¦¦¤~المنتديات التعليمية~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى الموارد البشرية @ منتدى المرحلة الأبتدائية والمتوسطة @ منتدى المرحلة الثانوية والجامعية @ منتدى البحث العلمى @ منتدى التوجيه التعليمى @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات الرياضة~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى كرة القدم العربية @ منتدى كرة القدم العالمية @ منتدى الرياضات الأخرى @ منتدى المصارعة الحرة @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات المرأة والطفل~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى فن الطهى @ منتدى الأناقة والجمال @ منتدى الطفل @ ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات تقنية~¤¦¦§¦¦¤~ @ منتدى التصميم والجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة @ منتدى السيارات @ منتدى المرأة العام @ قسم الشعر والشعراء @ قسم مشاريع لغاتى فى اللغة الأنجليزية @ قسم الفرنسية للمبتدئين @ قسم الفرنسية للمتقدمين @ قسم الفرنسية للمتخصصين @ المنتدى الطبى @ منتدى أخبار لغاتى @ منتدى ألعاب الكمبيوتر @ منتدى لغة الأشارة @ قسم النقاشات حول كورس لغة الأشارة @ قسم المواقع المهتمة بلغة الأشارة @ قسم الصوتيات والمرئيات للغة الأشارة @ قسم الجامعات والمعاهد العالمية @ قسم الجامعات والمعاهد العربية @ منتدى الدعم الفنى لخدمة الأعضاء @ منتدى دورة الـ ICDL @ قسم دورة لغاتى الصوتية - للمبتدئين @ قسم دورة لغاتى الصوتية - للمبتدئين @ راديو لغاتى @ ساحة المشرفين @ قسم الصوتيات والمرئيات @ قسم الصوتيات والمرئيات @ منتدى التنمية البشرية @ ساحة المترجمين والأعمال @ قسم العروض السياحية @ المنتدى الرياضى @ منتدى المرأة والطفل @ قسم رفقاً بالقوارير @ قسم الفتاوى @ قسم المواضيع المميزه @ قسم للقصص الواهيه التى لاتصح وتتداول بكثره @ بوح اقلامي. @ منتدي مسابقه لغاتي الرمضانيه @ منتدي مسابقه لغاتي الرمضانيه @ ~¤¦¦§¦¦¤~ فعاليات لغاتى ~¤¦¦§¦¦¤~ @ --( رئيسية فعاليات لغاتى )-- @ قسم دروس الأنجليزية بواسطة الأعضاء @ منتدى المنح الدراسية بالخارج @ دورة لغاتى للمبتدئين @ محذوفات لغاتي @ ~¤¦¦§¦¦¤~قسم اسهم لغاتى~¤¦¦§¦¦¤~ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::

Security team

اختصار الروابط