Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية

loooollooooll will become famous soon enoughloooollooooll will become famous soon enough

loooollooooll loooollooooll غير متواجد حالياً

مشرف سابق

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 61 إلى 80 من 99
  1. ميسا
    11-25-2008 11:52 PM
    ميسا
    اختي الغاليه انا اشتقتلك كتيررررررررررررررر شو اخبارك طمنيني عنك يا عيوني
  2. david edward
    11-24-2008 10:25 PM
    david edward
    basically , thanx for neat droppin' by , i appreciate it
    get out the way
    best regards
  3. ghida4ever
    11-24-2008 10:40 AM
    ghida4ever
  4. sun rise
    11-17-2008 01:12 PM
    sun rise
    هند حبيبتي كيفك ؟

    مشتاقة لك كتيييييير

    طمنيني عنك عاملة ايه
  5. dalalita
    11-16-2008 07:06 PM
    dalalita
    شكرا حياتي على الرساله الله يخليكي يارب

    اتمنى تكوني بالف خير ديما يارب يا غاليه

    اختك داالي
  6. ghida4ever
    11-16-2008 02:51 PM
    ghida4ever
    شكراً هند على الرسالة... أعتقد أن السبيح هو أجمل هدية استلمتها طوال حياتي
  7. loooollooooll
    11-15-2008 01:26 PM
    loooollooooll
  8. ahmed_mido
    11-11-2008 12:57 AM
    ahmed_mido
    السلام عليكم
    هلا هنود
    كيفك يارب تكونى بخير
    قلقت عليكى
    وين هيدى الغيبه ؟
  9. sun rise
    11-05-2008 03:09 PM
    sun rise
    اهلا وسهلا بالغالية هند لوووول

    حبيبتي انا كويسة والحمد لله و يارب انتي كمان تكوني تمام ، اشتقتلك كتير و أنا عارفة اني مقصرة شوية في المنتدى بس والله ظروف .. وإن شاء الله قريبا ارجع و نصيروا صحبة واحباب اكتر يا عسل ، لأني بجد نفسي اكلمك و احكي معك
  10. david edward
    11-01-2008 05:24 PM
    david edward
    السلام عليكم
    كيف حالك اختي loooollooool
    اتمنى ان تكوني بأتم صحه وعافيه .
    deep regards
  11. ج ا س ر
    10-26-2008 06:05 AM
    ج ا س ر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابب اكون صديق لك هند مشرفة السياحه والسفر
    انا جاسر
  12. dalalita
    10-26-2008 01:36 AM
    dalalita
    شكراا حبيبتي على سؤالك انا بخير الحمد لله
    اشتقتلك كتييييييييييييييييييييير اختي الغاليه
    هند
    اشوفك بالف خير
    دااالي
  13. emo_dodo13
    10-25-2008 11:13 PM
    emo_dodo13
    انتى فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  14. مـجـرد مـواطـن
    10-25-2008 12:30 AM
    مـجـرد مـواطـن
    صباح الخير يااوجه الخير

    حبيت اصبح عليكي ولكي ودي وتقديري ...
  15. emo_dodo13
    10-24-2008 10:36 PM
    emo_dodo13
    الف مبروك على الاشراف والله تستهلى كل حاجة حلوة
  16. ahmed_mido
    10-24-2008 09:49 PM
    ahmed_mido
    الف الف مليون مبروك الك اختى هند
    يارب دائما للامام والتقدم دائما
  17. moon15
  18. moon15
  19. emo_dodo13
    10-21-2008 11:46 PM
    emo_dodo13
    انتى فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  20. ميسا
    10-21-2008 03:17 PM
    ميسا
    اختي هند ممكن تحكي معاي ضروري على الايميل

معلومات عني

  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 12-05-2012 11:02 PM
  • تاريخ التسجيل: 07-21-2008
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 11

الساعة الآن 01:48 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::