Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية

الباشة سمسم will become famous soon enoughالباشة سمسم will become famous soon enough

الباشة سمسم الباشة سمسم غير متواجد حالياً

لغاتى الذهبى

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 21 إلى 40 من 556
  1. ryme
    10-11-2012 02:07 PM
    ryme
    السلام عليكم ياباشا كيفك والله مشتاقتلك كتييييير
    كيف ممتي ونورا وساره حبيبتي سلملي عليهم كتيييييييييير
    وكيف الشغل معك ان شاء الله تمام
    الدراسة بدأت عندنا خلاص دخلنا
    انتبه لنفسك يااخي الغالي وسلملي على الاهل في امان الله
  2. sous
    10-04-2012 09:18 PM
    sous
    لماذا لم ترد لحد الان ياستاذ من فضلك اسرع .................. وشكرا
  3. sous
    10-01-2012 09:55 PM
    sous
    شكرا جزيلا يااستاذ بس انا بدي اطلب طلب صغير وانشاالله ماترفضه وهو ان تكتب هذه الدروس في مجموعتي الخاصة * مجموعة القلوب اللينة * ............................. وشكرا جزيلا ومن فضلك انك تعطيني بعض التمارين على الي سالتك فيه وش.....................كر......................... .............ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا .
  4. sous
    10-01-2012 01:01 AM
    sous
    شكرا يااستاذ وانا اريد طلب اخر اذا ما كان اي ازعاج واريدك ان تجيبلي عن les mots génirique et les mots spécifique واريدها غدا يااستاذ وهي مترجمة بالعربية مثل السابق .............................. وشكرا وانشاالله تجدها في ميزان حسناتك وجزاك الله خيرا .
  5. sous
    09-29-2012 04:44 PM
    sous
    من فضلك..................... من فضلك اريد ان ترد على سؤالي حاليا في مجموعة القلوب اللينة وتخبرني ............................. وشكرا
  6. sous
    09-27-2012 07:25 PM
    sous
    le procéde explicatife انا اعرفهم بالفرنسية لكن حابة منك انك تشرحهم لي بالعربية يااستاذ وحابة اطلب طلب وهو انك تنظم الى مجموعة القلوب اللينة وتكتبلي كل ماطلبت منك في هذه الرسالة عن طريق المشاركة في تلك المجموعة وان شاالله ماتخيب ظني وماترفض طلبي ..................وشكرا sous .
  7. الباحثه
    09-25-2012 07:42 PM
    الباحثه
    سلاااااااام
    كيفك عساك طيب
  8. الباشة سمسم
    08-18-2012 11:18 PM
    الباشة سمسم
    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

    كل اللى موجود هنا احب اقول له

    كل سنة وانت طيب وعيد سعيد عليك يارب


    شرفت ونورت هنا في صفحتي

    وعيد سعيد عليك يارب
  9. sous
    07-18-2012 02:24 PM
    sous
    http://www.loghaty.com/vb3/showthread.php?t=47516 هذا الرابط لم يفتحلي فماذا افعل حتى يفتح افدني وشكرا
  10. ryme
    07-17-2012 10:59 PM
    ryme
    السلام عليكم يا باشا كيفك يااخي ان شاء الله بخير وكيف ممتي ونورا وساره
    سلملي عليكم كتييييييييييييييييير
    ورمضان كريم كل سنة وانتو بالف خييييير ان شاء الله ينعاد عليكم بالصحة والعافية


  11. الباحثه
    07-17-2012 12:17 AM
    الباحثه
    وعليكم السلااام
    لله الحمد تماام
    وانت يالاخوو الغااالي اخبارك واخبار الاهل
    عساااكم طيبي
    ورمضااان مباارك
  12. sous
    07-16-2012 02:07 AM
    sous
    انا اشكرك جزيل الشكر على ردك لرسالتي وبقرب الشهر الفضيل اقولك رمضان كريم عليك وينعاد عليك بالصحة والعافية وشو محضرة لهذا الشهرالفضيل [mklb2]ياالباشة سمسم وانشاالله تكوني من المعتوقين من النار في رمضان واريد ان اسالك من اي بلد انت فانا من الجزائر وباي صف بتدرسي انا انتقلت للسنة ثانية ثانوي وبتمنالك السعادة في الدنيا والاخرة ........................ وشكرا وانشاالله بتبعثيلنا امتحانات اخرى تفيدنا وفي الاخير اقلك انشاالله دوم المحبة بينا صديقتك [/mklb2]sous
  13. ربيع قرطبة
    07-14-2012 11:02 PM
    ربيع قرطبة
    يتشرف الشيخ رمضان بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنه تمر هندي علي صاحبة العفاف الأنسه قطايف مساء21 الشهر ان شاء الله حيث سيحي الحفل الفنان قمر الدين مع فرقه هرايس الشعبيه الرجاء عدم اطلاق المعالق الا بعد الله اكبر وقت المغرب ونسأ الله لنا ولكم القبول
  14. sous
    07-12-2012 11:34 PM
    sous
    انا حملت الامتحان الي بعثتيلنا ياه ولكنه لم يفتح فاي برنامج يفتح بيه ارجو ان تجاوبي في اقرب وقت miresi
  15. ryme
    07-08-2012 09:56 PM
    ryme
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايه والله بضحك يااخي ولما بشوف رسالتك قلبي بيضحك كمااااان
    والله وانا كمان اشتقتلكم كتيييييييير فين ايامنا الحلوة لما كنا مجتمعين كلنا مع بعض والله كل الناس الحلوة راحت مابقت الا الذكريات
    يارب نرجعو مثل ماكنا
    والله انا بخير ياطارق وكلهم بخير وبيسلمو عليكم
    وممتي ونورا وساره وطبعا انت الحمد الله انكم بخير سلملي علييييييهم كتييييييييير وقلهم كل سنة وانتو طيبين ورمضان مبارك
    انا والله في عطلة حتى لشهر اكتوبر يمكن ندخل
    العطلة الصيفية اجت وقاعدة بالبيت والله دايقة خلاقي من القعدة لسا مارحنا على البحر ههههههههههههههههههههههههه
    تسلم يااخي الغالي على رسالتك الغالية وابقى طمني عليك اوكي
    سلام اخي
  16. الجزائر
    06-11-2012 02:41 PM
    الجزائر
    URL=http://up.arab-x.com/][/url][/
  17. ryme
    06-05-2012 10:56 PM
    ryme
    والله والله ياطاااااااااارق انت يلي واحشني كتيييييييييييييييييييير كتييييييييير
    يا الله لما كان لغاني نشط بينا وبأعضاؤو الحلويييييييين يالله شو اشتقت لهديك الايااااام
    يلا ماعليش ان شاء الله تعود مثل ماكانت
    الله يسلملي ممتي ونورا وسرسورة وانت كمان
    سلملي عليييييييييهم كتيييييييييييير وبوووووووسة على راس ممتي وبوسة لنورا وبوسة خاصة لسرسورة حبيبتي
    هي كبرت هلا صارت تمشي ماهيك ياحبيبتي شو نفسي شوفها
    الله يخليهالكم يارب وتتربى فعزكم
    سلاااااام يااخي الغالي
  18. ryme
    03-13-2012 08:59 PM
    ryme
    السلام عليكم كيفك ياباشا ان شاء الله بخييييير وكيف ممتي ونورا وساره سلملي عليهم كتييييييير في امان الله اخي
  19. ryme
    01-13-2012 08:12 PM
    ryme
    lمش معقول طااااااااارق كيفك يااخي والله وانت كمان واحشتني كتيييييييييييير
    لا تتعتذر يااخي والله عارفة انك ملتهي بالشغل والله هالدنيا مشاغل
    حتى انا ماعم ادخل كتير على لغاتي الجامعة واخدة كل وقتي
    بروح الصبح مابرجع الا المغرب
    الحمد الله اني طمنت عليك
    وسلملي على ممتي ونورا والاميرة سرسورة بتكون كبرت ماشاء الله الله يخليها ان شاء الله
    في امان الله
  20. ryme
    11-04-2011 05:13 PM
    ryme

معلومات عني

  • معلومات عن الباشة سمسم
    Biography
    semsem
    Location
    Egypte
    Interests
    le franc,ais
    Occupation
    دارس
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
الالبومات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 05-17-2016 01:04 AM
  • تاريخ التسجيل: 03-17-2009
  • الإحالات/الدعوات: 1

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 28

الساعة الآن 01:41 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::