Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية

الباشة سمسم will become famous soon enoughالباشة سمسم will become famous soon enough

الباشة سمسم الباشة سمسم غير متواجد حالياً

لغاتى الذهبى

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 281 إلى 300 من 556
  1. ترانيـم
    06-04-2010 12:54 PM
    ترانيـم
    جمعة مباركة ياباشة :) ,, منور البروفايل
  2. wasima
    06-03-2010 12:15 PM
    wasima
    السلاااام عليم و رحمه الله و براته

    أخبارك ايه يا أبو ساره و أخبار نورا و الأميره ساره عامله ايه ؟؟؟؟ ياااارب تكونواااا بخير يااااارب
  3. ابن الجنوب
    06-02-2010 01:27 PM
    ابن الجنوب
    ربي يسعد ايامك ولياليك . ابشرك اني في اتم صحة وانت بشرني عنك ؟ اتمنى ان تتمتع واسرتك الكريمة باتم الصحة والعافية . وما راح انسى طلبك .. لانه طلب غالي من انسان غالي . واشكرك من كل قلبي يا ابى سارة على سؤالك الذي غمرتني به . لك مني كل التقدير والاحترام .
  4. ميسا
    05-30-2010 10:49 PM
    ميسا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الحمدلله اخي الكريم الباشة سمسم
    بعرف اخي انو ما بتقصد تكرر المواضيع وانا عارفة انو انت كل موضوعاتك من اجمل الموضوعات في المنتدى بارك الله فيك تم حذف الموضوع ان شاء الله ولكن نحنا بانتظار جديدك الحلووو زي ما عودتنا
  5. فاطمة الزهراء
    05-27-2010 08:21 PM
    فاطمة الزهراء
    السلام عليكم أخي ابو ساره وشكرا ع السؤال بس معنى هذه الحكمة يعني لو كنت بجد رجل يا تفضل دايما شغال وليك هدف في الحياة ولك قيمة أولا عند نفسك وعندما يسأل عليك لا يقال عنك إلا أنك دائم التنقل في الأرض بحثا عن علم أو رزق لكن مش نايم أو كسلان أو يقال أنك مت يارب أكون وصلتهالك وهي دعوة للرجال ألا يأمنوا لغدر الزمان وأ لا يستسلموا لنوم والكسل وشكرا..........
  6. فاطمة الزهراء
    05-25-2010 09:55 PM
    فاطمة الزهراء
    السلام عليكم أخي أبو ساره أخبارك إيه طمينا عليك يارب تكون بخير والعائله بخير
  7. انجي 2010
  8. رقه الياسمين
    05-23-2010 10:15 PM
    رقه الياسمين
    بليز يامسيو فيه عندنا حفله في المنتدي الالماني وجاينا نعزمك يارت تشرفني ومتكفنيش التورته والشاي مستنيك يالا بسرعه علي الرابط دهhttp://www.loghaty.com/vb3/showthread.php?t=28839
  9. رقه الياسمين
    05-16-2010 11:04 PM
    رقه الياسمين
    الف الف الف مبروك ابوساره مباروك المولده الجميله تتربي في عزك ومعلشي التهنئه متاخره شويه بس والله لسه عارفه حالا وعقبال ابراهيم وهاجر ويوسف يتربوا في عزك يارب ويبارلك فيها ويقدرك علي تربيتها وتدخلك الجنه انت ومامتها ا مدام نور وست الكل ست الحاجه ابتسام الف مبروك
  10. فاطمة الزهراء
    05-15-2010 08:28 PM
    فاطمة الزهراء
    السلام عليكم أخي أبو سارة يارب تكون بخير
  11. فاطمة الزهراء
    05-13-2010 09:14 PM
    فاطمة الزهراء
    وعليكم السلام شكرا جزيلا لإنضمامك للمجموعة وهذا هو الرابط
  12. فاطمة الزهراء
    05-12-2010 07:43 PM
    فاطمة الزهراء
    السلام عليكم أدعوك أخي أبو ساره للإنضمام إلى مجموعتي الجديده النجاح والعمل إذا كانت لديك رغبه في ذلك وشكرا
  13. فاطمة الزهراء
    05-12-2010 07:21 PM
    فاطمة الزهراء
    السلام عليكم أبو ساره شكرا جزيلا على قبولك لي أن أكون صديقه وعلى كلامك الجميل وأرجو أن تدوم صداقتنا
  14. فاطمة الزهراء
    05-11-2010 03:54 PM
    فاطمة الزهراء
    السلام عليكم ممكن نبقى أصدقاء
  15. امورة
    05-08-2010 09:27 AM
    امورة
    السلام عليكم كيف حالك او ساره يارب بالف خير
    والف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون مبروك على الاموره الصغيره يارب تربه بعزكم ودلالكم والله العظيم فرحتلك من كل قلبي ويوم الي تبشرني بولاده دسته عيال 6 شبه الله يحفظهه نوره الغاليه و6 شبه اخويه طارق ويملولكم البيت فرحه وسرور
    انت شو عامل واخبار الاموره الصغيره ومامتها يارب كلكم بخير
    سلملي على الحجيه وبوسلياها والله واحشنه ظلك الخفيف في المنتدى
    تحياتي لك ولتحرمنه من طلتك الحلوة
    اختك دوما وليس يوما نور
  16. ryme
    05-07-2010 05:56 PM
    ryme
    اهلا وسهلا ابو ساره
    الف الف الف مبرووووووووووووووك
    وحمد الله على سلامة نوراااااااا
    الله يسلم بنت اخي الصغيرة ويخليها يارب
    وانت كمن سلملي عليها كتييييييييييير
    ههههههههههههههههههههههههههه
    الله يخليهالكم يارب وتتربى في عزكم ودلالكم
    انا بخير اخي الحمد الله
    سلملي على نورا كتير وقلا الف حمد الله على سلامتك وسلملي على خالتي ابتسام
    وعلى حبيبتي الصغيرة ساره
  17. رقه الياسمين
    04-23-2010 10:17 PM
    رقه الياسمين
    الحمد لله انك بخير اخي الكريم وبالف صحه وخير
  18. ghida4ever
    04-16-2010 12:34 AM
    ghida4ever
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ازيك يا مسيو؟؟ فينك غايب عنا ليه؟؟ يارب تكون بخير ونورا والحاجة...طمنا عنكم اخي
  19. ryme
    04-04-2010 10:07 PM
    ryme
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيفك ياطارق
    كدى تبقى ممتي الحاجة عملا حمام ومتعزمنيش
    لما ايجي عندكم راح تعملوهلي هههههههههههههههههههه
    بانسبة لنونو طبعا راح تجي مثلي مبدعة وحلوة ههههههههههه ربنا يحميها يارب لما تجي بالسلامة
    سلامي لماما ابتسام ولنوراااااااا
    في امان الله اخي الغالي
  20. ryme
    04-03-2010 09:52 PM
    ryme
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك ياطارق وكيف الحاجة والاخت نورا واخبار النونو ايه
    مش عامل مشاكل هههههههههههه
    طمني عليكم وسلملي على الاهل كتيييييييييير
    وقل لنورا شدي حيلك وجيبيلنا بنوتة عسل مثلي


    في امان الله اخي

معلومات عني

  • معلومات عن الباشة سمسم
    Biography
    semsem
    Location
    Egypte
    Interests
    le franc,ais
    Occupation
    دارس
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
الالبومات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 05-17-2016 01:04 AM
  • تاريخ التسجيل: 03-17-2009
  • الإحالات/الدعوات: 1

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 28

الساعة الآن 07:02 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::